360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ميس بروتوكول: نسمة حرية

عندما ظهرت في أواخر التسعينيات الرغبة في التغيير، طرحت بياجيه ساعة ميس بروتوكول عام 1998 مستطيلة الشكل مع سوار قابل للتبديل وأكسيسوار موضة حقيقي. يتسم بالأنوثة مفاجئ ومن ثم توسعت المجموعة مع تشكيلة خواتم توباز وعقود ذهب في مجموعة ميس بروتوكول.

المجوهرات والذهب : مزيد من المعلومات

ذروة السحر والروعة في مجموعة ميس بروتوكول تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد تصاميم خواتم تتضمن خاتم من الزبرجد ، وخاتم أمتيست تبرق بأحمل أنوارها.

سحر مجموعات ميس بروتوكول

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم ميس بروتوكول ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت عقود الماس كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

جرأة وخبرة حرفيي بياجيه

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي جواهر في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع خواتم ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها تتمحور حول سلاسل غاية في الرقة. تصنع الجوهرة وتركب وتصقل دائما بشكل يدوي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)