360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ميس بروتوكول: نسمة حرية

عندما ظهرت في أواخر التسعينيات الرغبة في التغيير، طرحت بياجيه ساعة ميس بروتوكول عام 1998 مستطيلة الشكل مع سوار قابل للتبديل وأكسيسوار موضة حقيقي. يتسم بالأنوثة مفاجئ ومن ثم توسعت المجموعة مع تشكيلة خواتم توباز وعقود ذهب في مجموعة ميس بروتوكول.

عقد من الماس : مزيد من المعلومات

وسرعان ماعرفت جواهر ألماس ميس بروتوكول كيف تسحر كل من يلقي عليها النظرات. مجوهرات ذهب بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها الأكسيسورات وتقدم بياجيه مجوهراتها وعقد من الماس على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية.

بياجيه سحر ميس بروتوكول

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد مجوهرات الألماس، من أساور وقلادات وعقود تبرق بأحمل أنوارها. على غرار ساعة ميس بورتوكول يتقن عقد الماس لعبة السحر فتتلألأ انعكاساته بأحجامه المتنوعة لتضفي على هذا الإبتكار ألقا كثيفا.

جرأة وخبرة حرفيي بياجيه

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي جواهر في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع خواتم ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها تتمحور حول سلاسل غاية في الرقة. تصنع الجوهرة وتركب وتصقل دائما بشكل يدوي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)