360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعات الموضة ميس بروتوكول

ظهرت في أواخر التسعينيات رغبة في التغيير، فالألفية الجديدة على الأبواب والعالم يرغب بالتجديد وبالتخلص من الرموز السائدة ومن بعض التطابقية. ثمة منحى نحو الحرية والحياة البوهيمية لكن مع بعض التمايز. طرحت بياجيه مجموعة ميس بروتوكول عام 1998 ساعات مجوهرات سرعان مااكتملت بمجموعة من أحلى الخواتم والعقود من المجوهرات الراقية.

تصميم الماس : مزيد من المعلومات

وسرعان ماعرفت جواهر ألماس ميس بروتوكول كيف تسحر كل من يلقي عليها النظرات. مجوهرات ذهب بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها الأكسيسورات وتقدم بياجيه مجوهراتها وعقد من الماس على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية.

بياجيه سحر ميس بروتوكول

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد مجوهرات الألماس، من أساور وقلادات وعقود تبرق بأحمل أنوارها. على غرار ساعة ميس بورتوكول يتقن عقد الماس لعبة السحر فتتلألأ انعكاساته بأحجامه المتنوعة لتضفي على هذا الإبتكار ألقا كثيفا.

الجرأة والخبرة لدى بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق يتحقق من اللون ومن الوزن ومن القطع ومن نقاوة الحجر بحيث لا تتفلت شائبة من النظرة الثاقبة التي تحدق بالخاتم وتتقحص مجموعة المجوهرات الراقية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)