360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

تشكل ساعات ميس بروتوكول المفاجأة

عام 1998، طرحت بياجيه ساعة ميس بروتوكول، ساعة جوهرة بشكل مستطيل بسوار قابل للتبديل يمثل أكسيسوار موضة حقيقي. غاية في الأنوثة حملت عنصر المفاجأة هذه الساعة النسائية الفاخرة.

ساعات ماركة : مزيد من المعلومات

تعج خزانة ساعة ميس بروتوكول بالأكسيسوارات التي تبدلها حسب الأجواء والمناسبات وبمجرد كبسة بسيطة. تختار ساعة الذهب ماترتديه لكل لحظة في النهار وبوسعها أن تكون للمدينة وللرياضة وللعمل. كتومة أو في غاية الحركة والتلألؤ . تتقن فن التكيف مع الوقت.

الإبتكارية في ساعات ميس بروتوكول

يمكن التعرف على ساعة ميس بروتوكول بكل سهولة وذلك عبر ربطاتها العريضة وبكلتها المتصلة بالعلبة مع اساورها القابلة للتبديل. تتوافر ساعة ميس بروتوكول مع سوارين بجلد عجل أحدهما أسود والآخر من لون مختلف لتناسب ساعة المرأة.

ساعات ميس بروتوكول الموضة والتبدل

تصنع اساور ساعة ميس بروتوكول أربع مرات في العام وحسب التيارات السائدة . تتوافر اليوم في تكشيلة عريضة جدا ومتنوعة يصدر منها عدد محدود ساعة ألماس أو ساعة ذهب زهري . تستدعي بياجيه لتصنيعها أمهر الحرفيين كي تقدم لساعة ميس بروتوكول الجديد ودائما الجديد.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)