360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : أزرار أكمام من الذهب الأبيض

تعرف على أزرار أكمام من الذهب الأبيض مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

الأناقة الرجالية لدى بياجيه

تتوافر الخطوط النقية في ساعات بياجيه للرجال في مجموعة من المجوهرات المكرسة لأناقة الرجل. للسهرات الفخمة وللمناسبات الأنيقة الأخرى يتواجد خاتم رجالي وأزرار كم بتصميم رائع .

أزرار أكمام من الذهب الأبيض : مزيد من المعلومات

منذ تأسيس دار بياجيه عام 1874 أتقن الفنين : ساعات رقيقة جدا ومجوهرات غاية في السحر تمثلت بمانشيت ألماس وبمجوهرات ذهب أمبيرادور . بوسع بياجيه أن تعلن وبثقة تامة أنها تبتكر حركات غاية في الإتقان وتعرض مجموعات مجوهرات دائمة التجديد.

بياجيه مسيرة واسطورة

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي المجوهرات الرجالية في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع خواتم ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

جرأة وابتكار لدى بياجيه

خبرة بياجيه تتوافر في أكبر مصنع للمجوهرات في جنيف وخبرتها في حقل الحجارة الثمينة لاتضاهيها خبرة أخرى ، ترصع مجوهراتها يدويا وبشكل خفي ويتحكم المصنع بتشكيلة من التقنيات التي يستخدمها المعلمون حسب مصادر الإيحاء ووفق المتطلبات التقنية والجمالية لتظهر مجوهرات للرجال بوسيسيون استثنائية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)