360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه في صيغة الرجل

تعاود بياجيه ابتكار الروح العصرية مع خواتم رجالية تؤكد للرجل مقامه وتتواجد فيها حلقة تدل على القوة مانشيتات ألماس في عالم ملموس وحسي.

خاتم رجالي : مزيد من المعلومات

على مدى السنوات اشتهرت بياجيه في إحياء التراث سواء في عالم الساعات الرجالية أو المجوهرات للرجال من المستوى الرفيع . ولقد تبينت جرأة بياجيه في خواتم رجالية وتصميم أزرار أكمام من الذهب الأبيض المستوى في مصنعها في جنيف حيث سادت رموز سنوات 1950وكانت كل مهنة تدافع عن تقاليدها السائدة.

بياجيه مسيرة واسطورة

تتواجد بياجيه في 84 بلدا من خلال 800 محل بيع تتوافر فيها ساعات ذهب مرصعة بالألماس ومجوهرات ماركة . في العواصم الكبيرة افتتحت محلات بياجيه في موناكو منذ عام 1980 كما في فندق بالازو في لاس فيغاس ورمزت لتطور بياجيه على الصعيد الدولي.

جرأة وابتكار لدى بياجيه

خبرة بياجيه تتوافر في أكبر مصنع للمجوهرات في جنيف وخبرتها في حقل الحجارة الثمينة لاتضاهيها خبرة أخرى ، ترصع مجوهراتها يدويا وبشكل خفي ويتحكم المصنع بتشكيلة من التقنيات التي يستخدمها المعلمون حسب مصادر الإيحاء ووفق المتطلبات التقنية والجمالية لتظهر مجوهرات للرجال بوسيسيون استثنائية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)