360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

الطبيعة حسب بياجيه: ماجيك غاردنس

عام 2000، بدا العالم يحلم بالسعي نحو طبيعة هادئة. مواقع مجوهرات بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها الأكسيسورات وتقدم بياجيه مجوهرات ماسية على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية.

احدث خواتم : مزيد من المعلومات

تميزت بياجيه بالسحر وأحدث خواتم ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت خواتم مرصعة بأحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

الإنفعال والأحاسيس ماجيك غاردنس من بياجيه

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهرمع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس .

التراث والخبرة لدى بياجيه

إن إضفاء القيمة على أحدث الخواتم هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وبع تعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الحلى التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)