360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة ماجيك غاردنس من بياجيه

شرعت بياجيه حديقتها الساحرة مع مجموعة ماجيك غاردنس ، تلك الحديقة التي ترويها منذ سنوات فأتت الحلى والمجوهرات لتعبر عن الخبرة والإتقان مميزات الحرفيين في دار بياجي ، محور كل الساعين إلى التزود بالأحاسيس والمشاعر.

حلي ومجوهرات : مزيد من المعلومات

تميزت بياجيه بالسحر وأحدث خواتم ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت خواتم مرصعة بأحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

الإنفعال والأحاسيس ماجيك غاردنس من بياجيه

لا تتخلى الطبيعة في تحولها إلى بنية ثمينة ومرهفة عن ذبذباتها الخاصة بها ، بياجيه تختار الأحجار الثمينة والمواد بعناية فائقة ويحركها عشق تنظيمها في أحلى المجوهرات لتمنحها نفحة من الحياة التي تأسر الأحاسيس وتعتني بمحاسنها وتصبح مصدرا للإستمتاع مع أحدث الخواتم.

إتقان الخبرة لدى بياجيه

إن القلادة المرصعة بالماس من مجموعة لايملايت الأنيقة عطي معنى وروحا جديدة للمجوهرات الذهبية . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت أطقم ألماس لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)