360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

الطبيعة حسب بياجيه: ماجيك غاردنس

عام 2000، بدا العالم يحلم بالسعي نحو طبيعة هادئة. مواقع مجوهرات بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها الأكسيسورات وتقدم بياجيه مجوهرات ماسية على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية.

الحلي والمجوهرات : مزيد من المعلومات

صمم أحلى طقم مجوهرات من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض خواتم ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط مجوهرات الماس النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

ترصيع موهرات ماجيك غاردنس من بياجيه

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي المجوهرات الرجالية في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع خواتم ألماظ براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

التراث والخبرة لدى بياجيه

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل إبداع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)