360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

الطبيعة لدى بياجيه: ماجيك غاردنس

استمدت بياجيه مصادر إيحائها من حديقتها الساحرة مع مجموعة ماجيك غاردنس ، تلك الحديقة التي ترويها منذ سنوات فأتت أجمل الخواتم لتعبر عن الخبرة والإتقان مميزات الحرفيين في دار الحلي المجوهرات الثمينة ، محور كل الساعين إلى التزود بالأحاسيس والمشاعر.

خاتم ذهبي : مزيد من المعلومات

لذة شلال الماس المدلاة من العنق والمنزلقة فوق أعلى الصدر مخلفة خط من الضوء. تعمل بياجيه مع هذا العقد من الذهب الأبيض اللين والحسي على تقطير ماء ثمينة تتحول ألماسا ويقدم التناوب بين قطرات الذهب المرصع بماسة واحدة وقطرات الذهب المرصعة بماستين لعبة الأضواء والإتعكاسات العميقة في طقم من الألماس يتضمن خواتم ذهب.

سمو الحواس : ماجيك غاردنس من بياجيه

خبرة بياجيه تتوافر في أكبر مصنع للمجوهرات في جنيف وخبرتها في حقل الحجارة الثمينة لاتضاهيها خبرة أخرى ، ترصع مجوهراتها يدويا وبشكل خفي ويتحكم المصنع بتشكيلة من التقنيات التي يستخدمها المعلمون حسب مصادر الإيحاء ووفق المتطلبات التقنية والجمالية لتظهر مجوهرات للرجال ماجيك غاردنس استثنائية.

التراث والخبرة لدى بياجيه

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)