360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ماجيك غاردنس من بياجيه

شرعت بياجيه حديقتها الساحرة مع مجموعة ماجيك غاردنس ، تلك الحديقة التي ترويها منذ سنوات فأتت الحلى والمجوهرات لتعبر عن الخبرة والإتقان مميزات الحرفيين في دار بياجي ، محور كل الساعين إلى التزود بالأحاسيس والمشاعر.

عقد ذهب : مزيد من المعلومات

لذة شلال الماس المدلاة من العنق والمنزلقة فوق أعلى الصدر مخلفة خط من الضوء. تعمل بياجيه مع هذا العقد من الذهب الأبيض اللين والحسي على تقطير ماء ثمينة تتحول ألماسا ويقدم التناوب بين قطرات الذهب المرصع بماسة واحدة وقطرات الذهب المرصعة بماستين لعبة الأضواء والإتعكاسات العميقة في طقم من الألماس يتضمن خواتم ذهب.

سمو الحواس : ماجيك غاردنس من بياجيه

لا تتخلى الطبيعة في تحولها إلى بنية ثمينة ومرهفة عن ذبذباتها الخاصة بها ، بياجيه تختار الأحجار الثمينة والمواد بعناية فائقة ويحركها عشق تنظيمها في أحلى المجوهرات لتمنحها نفحة من الحياة التي تأسر الأحاسيس وتعتني بمحاسنها وتصبح مصدرا للإستمتاع مع أحدث الخواتم.

إتقان الخبرة لدى بياجيه

إن القلادة المرصعة بالماس من مجموعة لايملايت الأنيقة عطي معنى وروحا جديدة للمجوهرات الذهبية . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت أطقم ألماس لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)