360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

الورد عند بياجيه : ماجيك غاردنس

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد خاتم مرصع بالأللماس ، والأساور والقلادات والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

سلسلة ذهب ألماس : مزيد من المعلومات

صمم أحلى طقم مجوهرات من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض خواتم ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط مجوهرات الماس النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

ترصيع موهرات ماجيك غاردنس من بياجيه

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهرمع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس .

التراث والخبرة لدى بياجيه

إن إضفاء القيمة على أحدث الخواتم هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وبع تعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الحلى التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)