360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة ماجيك غاردنس من بياجيه

شرعت بياجيه حديقتها الساحرة مع مجموعة ماجيك غاردنس ، تلك الحديقة التي ترويها منذ سنوات فأتت الحلى والمجوهرات لتعبر عن الخبرة والإتقان مميزات الحرفيين في دار بياجي ، محور كل الساعين إلى التزود بالأحاسيس والمشاعر.

خاتم مرصّع بالماس : مزيد من المعلومات

لذة شلال الماس المدلاة من العنق والمنزلقة فوق أعلى الصدر مخلفة خط من الضوء. تعمل بياجيه مع هذا العقد من الذهب الأبيض اللين والحسي على تقطير ماء ثمينة تتحول ألماسا ويقدم التناوب بين قطرات الذهب المرصع بماسة واحدة وقطرات الذهب المرصعة بماستين لعبة الأضواء والإتعكاسات العميقة في طقم من الألماس يتضمن خواتم ذهب.

سمو الحواس : ماجيك غاردنس من بياجيه

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهرمع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس .

التراث والخبرة لدى بياجيه

إن إضفاء القيمة على أحدث الخواتم هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وبع تعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الحلى التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)