360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

السحر هو نزعة ساعة لايملايت، تحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة كتكريم مستمر للنجوم في أروع سنوات هوليوود مع كواكب مثل ريتا هايوورث، أودري هابورن، غريتا غاربو ، ماريلين .. وكوعد بالتصفيق الحار تواصل ساعة ماركة لايملايت احتفالها المنير.

ساعات ماركات عالمية : مزيد من المعلومات

نظرة واحدة على ساعة لايملايت ويحدث الإنبهار المطلق، ساعة الماركة رصعت بالألماس وبالحجارة الكريمة واستعانت بخبرات ومهارات صناع الساعات النسائية . مع لايملايت يمكننا الحديث عن ولادة ساعات مجوهرات ألماس .

أشكال وحركات ساعات لايملايت

ترتدي ساعات لايملايت أبهى حلة بأشكال مستطيلة أو بشكل برميل أو مستديرة وحسب أجواء الموضة، تتلاعب الساعة النسائية على الألوان والمواد وتزدان ساعاتها بسوار ساتاني أو بالجلد أو تكون مرصوفة مع ميناء بعرق اللؤلؤ أو مرصع بالماس.

جرأة وابتكار في مصنع بياجيه

تصمم أشكال البرميل في ساعات لايملايت لتلبية معايير الجمال والرفاهية عالية المستوى في دار بياجيه. ولقد تبنت الدار حرصا منها على التناغم الكامل علبة مقوسة استدعى تصنيعها أكثر من 350 ساعة عمل لبلوغ هذا الكمال المعماري في ساعة ماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)