360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

تتفرد بياجيه في عالم صناعة الساعات السويسرية بجرأتها، فقد جمعت منذ البدء معلمي الساعات المجوهرات لحرصها على التفوق . ولذلك اتخذت القرار بابتكار ساعات تصنعها بمواد ثمينة فقط. توفر لها الحركة الرقيقة جدا فرصة ابتكار ساعات رائعة وفي منتهى الأناقة من أجل النساء.

ساعات ماركات عالميه : مزيد من المعلومات

تحرص بياجيه على ابتكار ساعات جديدة وموديلات أخرى بتغني بها مجموعة ساعات ذهب من موديل لايملات: تزخرفها بكلو دو باري وتصنعها بتصاميم ساعات مستطيلة أو شكل برميل ... أشكال في الجمال تتنوع وتزدان بالحجارة الكريمة لتشكل الحدث ولتوفر التناغم مع العصر

ساعات لايملايت على الموضة

بين الشكل البيضاوي وبياجيه هناك مرحلة زمنية طويلة من التوافق والإنسجام. فقد بدات بياجيه منذ الستينيات بتمييز هذا الشكل في ساعة ذهب أبيض كبر حجمها وظهرت رقة الشكل. وعزز التوازن الرقيق بين الخطوط المتناغمة التلاعب على بروز الذهب العاكس للأنوار موفرا للميناء عمقا رائعا في تصاميم الساعة.

ساعات لايملايت والخبرة في صناعة الساعات

تصمم أشكال البرميل في ساعات لايملايت لتلبية معايير الجمال والرفاهية عالية المستوى في دار بياجيه. ولقد تبنت الدار حرصا منها على التناغم الكامل علبة مقوسة استدعى تصنيعها أكثر من 350 ساعة عمل لبلوغ هذا الكمال المعماري في ساعة ماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)