360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيه

السحر هو نزعة ساعة لايملايت، تحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة كتكريم مستمر للنجوم في أروع سنوات هوليوود مع كواكب مثل ريتا هايوورث، أودري هابورن، غريتا غاربو ، ماريلين .. وكوعد بالتصفيق الحار تواصل ساعة ماركة لايملايت احتفالها المنير.

ساعات للنساء : مزيد من المعلومات

تحرص بياجيه على ابتكار ساعات جديدة وموديلات أخرى بتغني بها مجموعة ساعات ذهب من موديل لايملات: تزخرفها بكلو دو باري وتصنعها بتصاميم ساعات مستطيلة أو شكل برميل ... أشكال في الجمال تتنوع وتزدان بالحجارة الكريمة لتشكل الحدث ولتوفر التناغم مع العصر

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

ترتدي ساعات لايملايت أبهى حلة بأشكال مستطيلة أو بشكل برميل أو مستديرة وحسب أجواء الموضة، تتلاعب الساعة النسائية على الألوان والمواد وتزدان ساعاتها بسوار ساتاني أو بالجلد أو تكون مرصوفة مع ميناء بعرق اللؤلؤ أو مرصع بالماس.

ساعات لايملايت والخبرة في صناعة الساعات

يفترض رسم علبة ساعة لايملايت المرهف استخدام حجارة مختلفة القطر، ويتم ترصيع الساعة الفخمة باشكال خماسية من أجل تغطية كامل المساحة. تظهر قيمة الساعات المجوهرات الني ينجزها حرفيو بياجيه عبر معمارية متقنة لا تظهر فيها أي من الوصلات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)