360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت تحت الأضواء

في المناسبات الراقية التي تنظم بحضور المشاهير ، تستحضر بياجيه ومنذ الستينات من القرن الماضي السحر والتألق في رونق كبير. هذا السحر الذي يجسده مشاهير هوليوود يتخذ مع دار بياجيه إسما هو : لايملايت مجموعة ساعات للنساء.

موقع ساعة : مزيد من المعلومات

نرافقك ساعة لايملايت في سهراتك الفخمة كالثوب الذي ترتدينه وكتحفة قدت من الأنوار. ساعة سويسرية نلحظها في السهرات الفخمة وعلى سلالم قصور المهرجانات. ساعة ماركات ساطعة ودائما تحت الأضواء كي تعيش المرأة بذوق عال ولتفاجئ أحيانا.

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

ترتدي ساعات لايملايت أبهى حلة بأشكال مستطيلة أو بشكل برميل أو مستديرة وحسب أجواء الموضة، تتلاعب الساعة النسائية على الألوان والمواد وتزدان ساعاتها بسوار ساتاني أو بالجلد أو تكون مرصوفة مع ميناء بعرق اللؤلؤ أو مرصع بالماس.

جرأة وابتكار في مصنع بياجيه

عندما يرغب المبتكرون في دار بياجيه في تسليط الضوء على الماسات تسعفهم مصادر الإيحاء وتظهر الساعات الماركات مثل لايملايت بحلة جميلة ومضيئة تتلألأ كسماء مرصعة بالنجوم. أما الساعات الأسرار فتتسم باستثنائيتها وبالإطلاع على الوقت بشكل براق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)