360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيه

تتفرد بياجيه في عالم صناعة الساعات السويسرية بجرأتها، فقد جمعت منذ البدء معلمي الساعات المجوهرات لحرصها على التفوق . ولذلك اتخذت القرار بابتكار ساعات تصنعها بمواد ثمينة فقط. توفر لها الحركة الرقيقة جدا فرصة ابتكار ساعات رائعة وفي منتهى الأناقة من أجل النساء.

تصاميم ساعات : مزيد من المعلومات

تتميز بياجيه بفن التعبير عن التراث بحس معاصر. وتحمل ساعة لايملايت شكل البرميل انعكاسات دافئة في ساعة ذهب زهري أو أبيض مع سوار ساتاني. يحولها اعتدال الميناء وبريق الماس المحتشم على الطارة إلى ساعة جوهرة تحمل بأناقة كل يوم,

ساعات لايملايت على الموضة

تبين ساعة الإبتكار شكل البرميل التي تصنعها بياجيه منحنياتها المعاصرة في العلبة وفي حلقات الساعة ويقدم المجموع شكلا متناغما أمام المرصعين في الدار كي يمارسوا فنهم بالشكل الأرقى. هكذا تحظى سيدة الليل والساعة الجوهرة بأرقام عربية سخية صممت من أجلها ووضعت بدقة كبيرة فوق صفحة الميناء.

دار صناعة ساعات استثنائية : ساعة لايملايت

عندما يرغب المبتكرون في دار بياجيه في تسليط الضوء على الماسات تسعفهم مصادر الإيحاء وتظهر الساعات الماركات مثل لايملايت بحلة جميلة ومضيئة تتلألأ كسماء مرصعة بالنجوم. أما الساعات الأسرار فتتسم باستثنائيتها وبالإطلاع على الوقت بشكل براق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)