360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت تحت الأضواء

في المناسبات الراقية التي تنظم بحضور المشاهير ، تستحضر بياجيه ومنذ الستينات من القرن الماضي السحر والتألق في رونق كبير. هذا السحر الذي يجسده مشاهير هوليوود يتخذ مع دار بياجيه إسما هو : لايملايت مجموعة ساعات للنساء.

ابتكار ساعات : مزيد من المعلومات

تحرص بياجيه على ابتكار ساعات جديدة وموديلات أخرى بتغني بها مجموعة ساعات ذهب من موديل لايملات: تزخرفها بكلو دو باري وتصنعها بتصاميم ساعات مستطيلة أو شكل برميل ... أشكال في الجمال تتنوع وتزدان بالحجارة الكريمة لتشكل الحدث ولتوفر التناغم مع العصر

ساعات لايملايت على الموضة

بين الشكل البيضاوي وبياجيه هناك مرحلة زمنية طويلة من التوافق والإنسجام. فقد بدات بياجيه منذ الستينيات بتمييز هذا الشكل في ساعة ذهب أبيض كبر حجمها وظهرت رقة الشكل. وعزز التوازن الرقيق بين الخطوط المتناغمة التلاعب على بروز الذهب العاكس للأنوار موفرا للميناء عمقا رائعا في تصاميم الساعة.

ساعات لايملايت والخبرة في صناعة الساعات

عندما يرغب المبتكرون في دار بياجيه في تسليط الضوء على الماسات تسعفهم مصادر الإيحاء وتظهر الساعات الماركات مثل لايملايت بحلة جميلة ومضيئة تتلألأ كسماء مرصعة بالنجوم. أما الساعات الأسرار فتتسم باستثنائيتها وبالإطلاع على الوقت بشكل براق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)