360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت تحت الأضواء

في المناسبات الراقية التي تنظم بحضور المشاهير ، تستحضر بياجيه ومنذ الستينات من القرن الماضي السحر والتألق في رونق كبير. هذا السحر الذي يجسده مشاهير هوليوود يتخذ مع دار بياجيه إسما هو : لايملايت مجموعة ساعات للنساء.

ماركه ساعات : مزيد من المعلومات

تتميز بياجيه بفن التعبير عن التراث بحس معاصر. وتحمل ساعة لايملايت شكل البرميل انعكاسات دافئة في ساعة ذهب زهري أو أبيض مع سوار ساتاني. يحولها اعتدال الميناء وبريق الماس المحتشم على الطارة إلى ساعة جوهرة تحمل بأناقة كل يوم,

ساعات لايملايت على الموضة

ترتدي ساعات لايملايت أبهى حلة بأشكال مستطيلة أو بشكل برميل أو مستديرة وحسب أجواء الموضة، تتلاعب الساعة النسائية على الألوان والمواد وتزدان ساعاتها بسوار ساتاني أو بالجلد أو تكون مرصوفة مع ميناء بعرق اللؤلؤ أو مرصع بالماس.

جرأة وابتكار في مصنع بياجيه

الساعات المجوهرات هي ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه ويتجلى في العمل التقني المحكم وفي الجمالية الباهرة. ولقد لزم لتصنيع ساعات ماركة لايملايت أكثر من 800 ساعة عمل أمضاها الحرفيون في التطوير وفي تصميم الساعة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)