360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

السحر هو نزعة ساعة لايملايت، تحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة كتكريم مستمر للنجوم في أروع سنوات هوليوود مع كواكب مثل ريتا هايوورث، أودري هابورن، غريتا غاربو ، ماريلين .. وكوعد بالتصفيق الحار تواصل ساعة ماركة لايملايت احتفالها المنير.

ساعات ومجوهرات : مزيد من المعلومات

تتميز بياجيه بفن التعبير عن التراث بحس معاصر. وتحمل ساعة لايملايت شكل البرميل انعكاسات دافئة في ساعة ذهب زهري أو أبيض مع سوار ساتاني. يحولها اعتدال الميناء وبريق الماس المحتشم على الطارة إلى ساعة جوهرة تحمل بأناقة كل يوم,

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

عرف الشكل البيضاوي الذي صنعته بياجيه في الستينيات نجاحا باهرا، ودفع بالدار إلى عرض موديلات معكوسة. بهرت جاكي كينيدي بهذه الساعة ، وعادت دار بياجيه إلى هذه الفكرة الجريئة وصنعت الساعة النسائية بيضاوية الشكل بأرقام مثيرة.

ابتكار وخبرة بياجيه

يفترض رسم علبة ساعة لايملايت المرهف استخدام حجارة مختلفة القطر، ويتم ترصيع الساعة الفخمة باشكال خماسية من أجل تغطية كامل المساحة. تظهر قيمة الساعات المجوهرات الني ينجزها حرفيو بياجيه عبر معمارية متقنة لا تظهر فيها أي من الوصلات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)