360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت بياجيهء

تطبع بياجيه من جديد تاريخ صناعة الساعات وتتقدم في في هذا المنحى فقد اصبحت ساعة بياجيه ذهب زهري رفيقة في السهرات الفخمة. وأشنودة للأنوثة تحتفي بالسحر العزيز على قلب الماركة. ساعات لايملايت هي الوريث الشرعي للساعات المجوهرات الأولى.

ساعات سويسري : مزيد من المعلومات

تعرض ساعة لايملايت ثقتها بنفسها وتحب الظهور كما تهوى عدسات المصورين. يرافق الضوء ساعة بياجيه النسوية فتسحر بتلألؤ ماساتها. من الضوء استمدت اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة بالماشهدين.

ساعات لايملايت على الموضة

تعود بياجيه مع الشكل البيضاوي في ساعة لايملايت لتبث حياة في أسطورة الدار. علبة سخية تم التعبير عنها بروح معاصرة بدون ربطات ظاهرة. تزخرف الساعات السويسرية موانئ ثمينة من عرق اللؤلؤ وعلبة مرصعة بالماس المنفصل عن العلبة.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

اشتهر دار بياجيه بابتكاريته واحتل موقعا رياديا بفضل مهارة حرفييه ومعلمي الساعات المجوهرات الراقية ، تسلك ساعة ذهب 18 قيراط منذ خطوطها الأولى وحتى إنجازها الكامل درجات في التطور وتظهر تحت ريشة المبتكر الخطوط والمنحنيات في الساعة الجوهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)