360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تعرض ساعة لايملايت رونقها وتنبسط تحت الأضواء مستعدة للإنارة تحت عدسات المصورين. فالضوء رفيقها وشريكها في الليالي ليسطع بريق الماس الذي منحها اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة ويخيم الصمت طوال ساعات ذهب فاخرة .

ساعة سويسرية : مزيد من المعلومات

نظرة واحدة على ساعة لايملايت ويحدث الإنبهار المطلق، ساعة الماركة رصعت بالألماس وبالحجارة الكريمة واستعانت بخبرات ومهارات صناع الساعات النسائية . مع لايملايت يمكننا الحديث عن ولادة ساعات مجوهرات ألماس .

ساعات لايملايت على الموضة

عرف الشكل البيضاوي الذي صنعته بياجيه في الستينيات نجاحا باهرا، ودفع بالدار إلى عرض موديلات معكوسة. بهرت جاكي كينيدي بهذه الساعة ، وعادت دار بياجيه إلى هذه الفكرة الجريئة وصنعت الساعة النسائية بيضاوية الشكل بأرقام مثيرة.

جرأة وابتكار في مصنع بياجيه

تصمم أشكال البرميل في ساعات لايملايت لتلبية معايير الجمال والرفاهية عالية المستوى في دار بياجيه. ولقد تبنت الدار حرصا منها على التناغم الكامل علبة مقوسة استدعى تصنيعها أكثر من 350 ساعة عمل لبلوغ هذا الكمال المعماري في ساعة ماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)