360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

تتفرد بياجيه في عالم صناعة الساعات السويسرية بجرأتها، فقد جمعت منذ البدء معلمي الساعات المجوهرات لحرصها على التفوق . ولذلك اتخذت القرار بابتكار ساعات تصنعها بمواد ثمينة فقط. توفر لها الحركة الرقيقة جدا فرصة ابتكار ساعات رائعة وفي منتهى الأناقة من أجل النساء.

ساعات رائعة : مزيد من المعلومات

نظرة واحدة على ساعة لايملايت ويحدث الإنبهار المطلق، ساعة الماركة رصعت بالألماس وبالحجارة الكريمة واستعانت بخبرات ومهارات صناع الساعات النسائية . مع لايملايت يمكننا الحديث عن ولادة ساعات مجوهرات ألماس .

أشكال وحركات ساعات لايملايت

ترتدي ساعات لايملايت أبهى حلة بأشكال مستطيلة أو بشكل برميل أو مستديرة وحسب أجواء الموضة، تتلاعب الساعة النسائية على الألوان والمواد وتزدان ساعاتها بسوار ساتاني أو بالجلد أو تكون مرصوفة مع ميناء بعرق اللؤلؤ أو مرصع بالماس.

جرأة وابتكار في مصنع بياجيه

الساعات المجوهرات هي ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه ويتجلى في العمل التقني المحكم وفي الجمالية الباهرة. ولقد لزم لتصنيع ساعات ماركة لايملايت أكثر من 800 ساعة عمل أمضاها الحرفيون في التطوير وفي تصميم الساعة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)