360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيهء

علبة سخية وسوار مدمج بدون ربطات ظاهرة مع ميناء رصع بـماسة للتألق في عالم المشاهير، يتناغم القطع البراق مع الشكل البيضوي بكامله في موديل الساعات السويسرية . تناسق يقابله رقمين عربيين يوفران قدرة وشخصية متميزة.

ساعات راقيه : مزيد من المعلومات

تعبر ساعة لايملايت عن فتنتها وحبها للظهور وتحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة مكرمة كبار المشاهير ونجوم هوليوود مثل ريتا هايوورث وأودري هابورن كوعد بالتصفيق لساعة جنيف في معرضها الرائع.

ساعات لايملايت على الموضة

تتنوع الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتظهر ساعة لايملايت حسب الموضة وأهواء العصر متلاعبة على الألوان والمواد وتزدان بسوار ساتاني من جلد التمساح ويرصف ميناء ساعة الماس الأوتوماتيكية بأجمل القطع وأكثر إنارة.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه بكل براعة مازجة تماما التقنية والجمال في هذا الموديل مع علبة وسوار مندمج بها، استلزم أكثر من 800 ساعة تطوير، هذا بدون ذكر الوقت المكرس لتصميم الطارة الدوارة، ويأتي الصقل الدقيق لختام هذه القطعة الإستثنائية الفخمة من ساعة بياجيه نسائية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)