360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

السحر هو نزعة ساعة لايملايت، تحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة كتكريم مستمر للنجوم في أروع سنوات هوليوود مع كواكب مثل ريتا هايوورث، أودري هابورن، غريتا غاربو ، ماريلين .. وكوعد بالتصفيق الحار تواصل ساعة ماركة لايملايت احتفالها المنير.

ساعات فخمة : مزيد من المعلومات

تحرص بياجيه على ابتكار ساعات جديدة وموديلات أخرى بتغني بها مجموعة ساعات ذهب من موديل لايملات: تزخرفها بكلو دو باري وتصنعها بتصاميم ساعات مستطيلة أو شكل برميل ... أشكال في الجمال تتنوع وتزدان بالحجارة الكريمة لتشكل الحدث ولتوفر التناغم مع العصر

ساعات لايملايت على الموضة

تبين ساعة الإبتكار شكل البرميل التي تصنعها بياجيه منحنياتها المعاصرة في العلبة وفي حلقات الساعة ويقدم المجموع شكلا متناغما أمام المرصعين في الدار كي يمارسوا فنهم بالشكل الأرقى. هكذا تحظى سيدة الليل والساعة الجوهرة بأرقام عربية سخية صممت من أجلها ووضعت بدقة كبيرة فوق صفحة الميناء.

دار صناعة ساعات استثنائية : ساعة لايملايت

تصمم أشكال البرميل في ساعات لايملايت لتلبية معايير الجمال والرفاهية عالية المستوى في دار بياجيه. ولقد تبنت الدار حرصا منها على التناغم الكامل علبة مقوسة استدعى تصنيعها أكثر من 350 ساعة عمل لبلوغ هذا الكمال المعماري في ساعة ماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)