360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ساعات لايملايت

تحرص بياجيه على ابتكار موديلات ساعات نسائية كل عام ، ساعات جديدة بسكل برميل أو مستطيلة الشكل تتبدل فيها أشكال الحجارة الكريمة وتشكل الحدث متناغمة مع روح العصر وبشكل متألق مع الساعات السويسرية.

ساعة لايملايت : مزيد من المعلومات

تتسم دار بياجيه بمقدرتها على ترجمة الكلاسيكية بحس براق، تمجد ساعة ألماس من لايملايت ذات العلبة المرصعة شكل البرميل العابر للزمن. أنثوية بامتياز، جمعت الأناقة والجرأة عبر تنميق الأرقام العربية فوق الميناء. معقدة بتحفظ، مع مجوهرات فاخرة وساتان أسود، لتناسب حملها كل يوم.

ساعات لايملايت على الموضة

تعود بياجيه مع الشكل البيضاوي في ساعة لايملايت لتبث حياة في أسطورة الدار. علبة سخية تم التعبير عنها بروح معاصرة بدون ربطات ظاهرة. تزخرف الساعات السويسرية موانئ ثمينة من عرق اللؤلؤ وعلبة مرصعة بالماس المنفصل عن العلبة.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمت دراسة شكل البرميل لتلبية معايير الرفاهية والجمال العالية جدا بشكل خاص في دار بياجيه. وللحرص على التناسق التام، صممت الزجاجة بشكل محدودب على غرار العلبة. لزم أكثر من 250 ساعة لبلوغ هذا المستوى من المعمارية الكاملة في مجوهرات فخمة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)