360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تطبع بياجيه من جديد تاريخ صناعة الساعات وتتقدم في في هذا المنحى فقد اصبحت ساعة بياجيه ذهب زهري رفيقة في السهرات الفخمة. وأشنودة للأنوثة تحتفي بالسحر العزيز على قلب الماركة. ساعات لايملايت هي الوريث الشرعي للساعات المجوهرات الأولى.

لايملايت بياجيه : مزيد من المعلومات

تطبع بياجيه الحدث بجرأتها وفي ابتكاراتها ساعات ثمينة منذ البدايات. فقد اصبحت ساعة بياجيه ذهب زهري رفيقة في السهرات الفخمة. وأنشودة للأنوثة تحتفي بالسحر العزيز على قلب الماركة. ساعات لايملايت هي الوريث الشرعي للساعات المجوهرات الأولى.

ساعات لايملايت على الموضة

تمرح الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتلبي الرغبات. ويتألق الماس مع سوار من جلد التمساح وتعلو الحجارة الكريمة وتبرز في عالم السحر. بوسعنا القول أن ساعة لايملايت تثير الشهوات وتسحر بالبريق ولا تحتاج للتعبئة لأنها ساعة أوتوماتيكية.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

اشتهر دار بياجيه بابتكاريته واحتل موقعا رياديا بفضل مهارة حرفييه ومعلمي الساعات المجوهرات الراقية ، تسلك ساعة ذهب 18 قيراط منذ خطوطها الأولى وحتى إنجازها الكامل درجات في التطور وتظهر تحت ريشة المبتكر الخطوط والمنحنيات في الساعة الجوهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)