360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت بياجيه

تعرض ساعة لايملايت رونقها وتنبسط تحت الأضواء مستعدة للإنارة تحت عدسات المصورين. فالضوء رفيقها وشريكها في الليالي ليسطع بريق الماس الذي منحها اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة ويخيم الصمت طوال ساعات ذهب فاخرة .

ساعات نسائية : مزيد من المعلومات

نرافقك ساعة لايملايت في سهراتك الفخمة كالثوب الذي ترتدينه وكتحفة قدت من الأنوار. ساعة سويسرية نلحظها في السهرات الفخمة وعلى سلالم قصور المهرجانات. ساعة ماركات ساطعة ودائما تحت الأضواء كي تعيش المرأة بذوق عال ولتفاجئ أحيانا.

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

تبين ساعة الإبتكار شكل البرميل التي تصنعها بياجيه منحنياتها المعاصرة في العلبة وفي حلقات الساعة ويقدم المجموع شكلا متناغما أمام المرصعين في الدار كي يمارسوا فنهم بالشكل الأرقى. هكذا تحظى سيدة الليل والساعة الجوهرة بأرقام عربية سخية صممت من أجلها ووضعت بدقة كبيرة فوق صفحة الميناء.

دار صناعة ساعات استثنائية : ساعة لايملايت

تصمم أشكال البرميل في ساعات لايملايت لتلبية معايير الجمال والرفاهية عالية المستوى في دار بياجيه. ولقد تبنت الدار حرصا منها على التناغم الكامل علبة مقوسة استدعى تصنيعها أكثر من 350 ساعة عمل لبلوغ هذا الكمال المعماري في ساعة ماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)