360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تطبع بياجيه من جديد تاريخ صناعة الساعات وتتقدم في في هذا المنحى فقد اصبحت ساعة بياجيه ذهب زهري رفيقة في السهرات الفخمة. وأشنودة للأنوثة تحتفي بالسحر العزيز على قلب الماركة. ساعات لايملايت هي الوريث الشرعي للساعات المجوهرات الأولى.

ساعة نسوية : مزيد من المعلومات

تعرض ساعة لايملايت ثقتها بنفسها وتحب الظهور كما تهوى عدسات المصورين. يرافق الضوء ساعة بياجيه النسوية فتسحر بتلألؤ ماساتها. من الضوء استمدت اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة بالماشهدين.

أشكال وحركات ساعات لايملايت

تمرح الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتلبي الرغبات. ويتألق الماس مع سوار من جلد التمساح وتعلو الحجارة الكريمة وتبرز في عالم السحر. بوسعنا القول أن ساعة لايملايت تثير الشهوات وتسحر بالبريق ولا تحتاج للتعبئة لأنها ساعة أوتوماتيكية.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمثلت صعوبة الترصيع في ضرورة انتقاء حجارة مختلفة القطر وتغطية كامل المساحة بشكل خماسي. وبرزت قيمة هذا العمل في معمارية شاملة معقدة تحجب الربطات عن النظر وتقدم اندماجا تاما مع السوار . هذا العمل الإستثنائي لاتتقنه إلا اليدي الماهرة في دار بياجيه التي تصمم ساعات مجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)