360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تطبع بياجيه من جديد تاريخ صناعة الساعات وتتقدم في في هذا المنحى فقد اصبحت ساعة بياجيه ذهب زهري رفيقة في السهرات الفخمة. وأشنودة للأنوثة تحتفي بالسحر العزيز على قلب الماركة. ساعات لايملايت هي الوريث الشرعي للساعات المجوهرات الأولى.

ساعه نسائيه : مزيد من المعلومات

تعبر ساعة لايملايت عن فتنتها وحبها للظهور وتحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة مكرمة كبار المشاهير ونجوم هوليوود مثل ريتا هايوورث وأودري هابورن كوعد بالتصفيق لساعة جنيف في معرضها الرائع.

ساعات لايملايت على الموضة

تمثل الجرأة في دار بياجيه مع الشكل البيضاوي الذي يظهر في ساعة لايملايت واقعا، وتتغير وجوه هذه الساعة حسب مزاج صاحبتها ويظهر الميناء بوجوه ثلاثة تدور مع الطارة البيضاوية الشكل. ابتكار ساعات نسوية وجرأة في التعبير عنها لتبصر الساعة الساحرة النور في شكل رائع.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمت دراسة شكل البرميل لتلبية معايير الرفاهية والجمال العالية جدا بشكل خاص في دار بياجيه. وللحرص على التناسق التام، صممت الزجاجة بشكل محدودب على غرار العلبة. لزم أكثر من 250 ساعة لبلوغ هذا المستوى من المعمارية الكاملة في مجوهرات فخمة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)