360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيهء

علبة سخية وسوار مدمج بدون ربطات ظاهرة مع ميناء رصع بـماسة للتألق في عالم المشاهير، يتناغم القطع البراق مع الشكل البيضوي بكامله في موديل الساعات السويسرية . تناسق يقابله رقمين عربيين يوفران قدرة وشخصية متميزة.

مجوهرات ساعات : مزيد من المعلومات

تتسم دار بياجيه بمقدرتها على ترجمة الكلاسيكية بحس براق، تمجد ساعة ألماس من لايملايت ذات العلبة المرصعة شكل البرميل العابر للزمن. أنثوية بامتياز، جمعت الأناقة والجرأة عبر تنميق الأرقام العربية فوق الميناء. معقدة بتحفظ، مع مجوهرات فاخرة وساتان أسود، لتناسب حملها كل يوم.

ساعات لايملايت على الموضة

تمثل الجرأة في دار بياجيه مع الشكل البيضاوي الذي يظهر في ساعة لايملايت واقعا، وتتغير وجوه هذه الساعة حسب مزاج صاحبتها ويظهر الميناء بوجوه ثلاثة تدور مع الطارة البيضاوية الشكل. ابتكار ساعات نسوية وجرأة في التعبير عنها لتبصر الساعة الساحرة النور في شكل رائع.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمثلت صعوبة الترصيع في ضرورة انتقاء حجارة مختلفة القطر وتغطية كامل المساحة بشكل خماسي. وبرزت قيمة هذا العمل في معمارية شاملة معقدة تحجب الربطات عن النظر وتقدم اندماجا تاما مع السوار . هذا العمل الإستثنائي لاتتقنه إلا الأيدي الماهرة في دار بياجيه التي تصمم ساعات مجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)