360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

تتفرد بياجيه في عالم صناعة الساعات السويسرية بجرأتها، فقد جمعت منذ البدء معلمي الساعات المجوهرات لحرصها على التفوق . ولذلك اتخذت القرار بابتكار ساعات تصنعها بمواد ثمينة فقط. توفر لها الحركة الرقيقة جدا فرصة ابتكار ساعات رائعة وفي منتهى الأناقة من أجل النساء.

ساعات ذهبية : مزيد من المعلومات

نرافقك ساعة لايملايت في سهراتك الفخمة كالثوب الذي ترتدينه وكتحفة قدت من الأنوار. ساعة سويسرية نلحظها في السهرات الفخمة وعلى سلالم قصور المهرجانات. ساعة ماركات ساطعة ودائما تحت الأضواء كي تعيش المرأة بذوق عال ولتفاجئ أحيانا.

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

عرف الشكل البيضاوي الذي صنعته بياجيه في الستينيات نجاحا باهرا، ودفع بالدار إلى عرض موديلات معكوسة. بهرت جاكي كينيدي بهذه الساعة ، وعادت دار بياجيه إلى هذه الفكرة الجريئة وصنعت الساعة النسائية بيضاوية الشكل بأرقام مثيرة.

ابتكار وخبرة بياجيه

يفترض رسم علبة ساعة لايملايت المرهف استخدام حجارة مختلفة القطر، ويتم ترصيع الساعة الفخمة باشكال خماسية من أجل تغطية كامل المساحة. تظهر قيمة الساعات المجوهرات الني ينجزها حرفيو بياجيه عبر معمارية متقنة لا تظهر فيها أي من الوصلات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)