360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيه

تعرض ساعة لايملايت رونقها وتنبسط تحت الأضواء مستعدة للإنارة تحت عدسات المصورين. فالضوء رفيقها وشريكها في الليالي ليسطع بريق الماس الذي منحها اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة ويخيم الصمت طوال ساعات ذهب فاخرة .

ساعة من ذهب : مزيد من المعلومات

نظرة واحدة على ساعة لايملايت ويحدث الإنبهار المطلق، ساعة الماركة رصعت بالألماس وبالحجارة الكريمة واستعانت بخبرات ومهارات صناع الساعات النسائية . مع لايملايت يمكننا الحديث عن ولادة ساعات مجوهرات ألماس .

أشكال وحركات ساعات لايملايت

تبين ساعة الإبتكار شكل البرميل التي تصنعها بياجيه منحنياتها المعاصرة في العلبة وفي حلقات الساعة ويقدم المجموع شكلا متناغما أمام المرصعين في الدار كي يمارسوا فنهم بالشكل الأرقى. هكذا تحظى سيدة الليل والساعة الجوهرة بأرقام عربية سخية صممت من أجلها ووضعت بدقة كبيرة فوق صفحة الميناء.

دار صناعة ساعات استثنائية : ساعة لايملايت

الساعات المجوهرات هي ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه ويتجلى في العمل التقني المحكم وفي الجمالية الباهرة. ولقد لزم لتصنيع ساعات ماركة لايملايت أكثر من 800 ساعة عمل أمضاها الحرفيون في التطوير وفي تصميم الساعة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)