360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيه

تعرض ساعة لايملايت رونقها وتنبسط تحت الأضواء مستعدة للإنارة تحت عدسات المصورين. فالضوء رفيقها وشريكها في الليالي ليسطع بريق الماس الذي منحها اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة ويخيم الصمت طوال ساعات ذهب فاخرة .

ساعة ذهب : مزيد من المعلومات

نرافقك ساعة لايملايت في سهراتك الفخمة كالثوب الذي ترتدينه وكتحفة قدت من الأنوار. ساعة سويسرية نلحظها في السهرات الفخمة وعلى سلالم قصور المهرجانات. ساعة ماركات ساطعة ودائما تحت الأضواء كي تعيش المرأة بذوق عال ولتفاجئ أحيانا.

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

عرف الشكل البيضاوي الذي صنعته بياجيه في الستينيات نجاحا باهرا، ودفع بالدار إلى عرض موديلات معكوسة. بهرت جاكي كينيدي بهذه الساعة ، وعادت دار بياجيه إلى هذه الفكرة الجريئة وصنعت الساعة النسائية بيضاوية الشكل بأرقام مثيرة.

ابتكار وخبرة بياجيه

عندما يرغب المبتكرون في دار بياجيه في تسليط الضوء على الماسات تسعفهم مصادر الإيحاء وتظهر الساعات الماركات مثل لايملايت بحلة جميلة ومضيئة تتلألأ كسماء مرصعة بالنجوم. أما الساعات الأسرار فتتسم باستثنائيتها وبالإطلاع على الوقت بشكل براق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)