360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت بياجيهء

علبة سخية وسوار مدمج بدون ربطات ظاهرة مع ميناء رصع بـماسة للتألق في عالم المشاهير، يتناغم القطع البراق مع الشكل البيضوي بكامله في موديل الساعات السويسرية . تناسق يقابله رقمين عربيين يوفران قدرة وشخصية متميزة.

ماركة ساعة جنيف : مزيد من المعلومات

تتسم دار بياجيه بمقدرتها على ترجمة الكلاسيكية بحس براق، تمجد ساعة ألماس من لايملايت ذات العلبة المرصعة شكل البرميل العابر للزمن. أنثوية بامتياز، جمعت الأناقة والجرأة عبر تنميق الأرقام العربية فوق الميناء. معقدة بتحفظ، مع مجوهرات فاخرة وساتان أسود، لتناسب حملها كل يوم.

أشكال وحركات ساعات لايملايت

تتنوع الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتظهر ساعة لايملايت حسب الموضة وأهواء العصر متلاعبة على الألوان والمواد وتزدان بسوار ساتاني من جلد التمساح ويرصف ميناء ساعة الماس الأوتوماتيكية بأجمل القطع وأكثر إنارة.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمت دراسة شكل البرميل لتلبية معايير الرفاهية والجمال العالية جدا بشكل خاص في دار بياجيه. وللحرص على التناسق التام، صممت الزجاجة بشكل محدودب على غرار العلبة. لزم أكثر من 250 ساعة لبلوغ هذا المستوى من المعمارية الكاملة في مجوهرات فخمة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)