360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيهء

رفيقة الأمسيات الباذخة كالثوب المقدود من الضوء. نسترق نظرة إلى ساعة لايملايت في الإحتفالات وعلى سلالم قصور المهرجانات وعندما تكون صاحبتها تحت الأضواء لتبقى دائما في روح العصر ولتعبر عن حسن الذوق ولتفاجئ أيضا في ساعات العروس.

ساعة ألماس : مزيد من المعلومات

تتسم دار بياجيه بمقدرتها على ترجمة الكلاسيكية بحس براق، تمجد ساعة ألماس من لايملايت ذات العلبة المرصعة شكل البرميل العابر للزمن. أنثوية بامتياز، جمعت الأناقة والجرأة عبر تنميق الأرقام العربية فوق الميناء. معقدة بتحفظ، مع مجوهرات فاخرة وساتان أسود، لتناسب حملها كل يوم.

أشكال وحركات ساعات لايملايت

تمرح الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتلبي الرغبات. ويتألق الماس مع سوار من جلد التمساح وتعلو الحجارة الكريمة وتبرز في عالم السحر. بوسعنا القول أن ساعة لايملايت تثير الشهوات وتسحر بالبريق ولا تحتاج للتعبئة لأنها ساعة أوتوماتيكية.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه بكل براعة مازجة تماما التقنية والجمال في هذا الموديل مع علبة وسوار مندمج بها، استلزم أكثر من 800 ساعة تطوير، هذا بدون ذكر الوقت المكرس لتصميم الطارة الدوارة، ويأتي الصقل الدقيق لختام هذه القطعة الإستثنائية الفخمة من ساعة بياجيه نسائية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)