360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

السحر هو نزعة ساعة لايملايت، تحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة كتكريم مستمر للنجوم في أروع سنوات هوليوود مع كواكب مثل ريتا هايوورث، أودري هابورن، غريتا غاربو ، ماريلين .. وكوعد بالتصفيق الحار تواصل ساعة ماركة لايملايت احتفالها المنير.

تصميم ساعات : مزيد من المعلومات

نرافقك ساعة لايملايت في سهراتك الفخمة كالثوب الذي ترتدينه وكتحفة قدت من الأنوار. ساعة سويسرية نلحظها في السهرات الفخمة وعلى سلالم قصور المهرجانات. ساعة ماركات ساطعة ودائما تحت الأضواء كي تعيش المرأة بذوق عال ولتفاجئ أحيانا.

مجموعة ساعات لايملايت بياجيه

بين الشكل البيضاوي وبياجيه هناك مرحلة زمنية طويلة من التوافق والإنسجام. فقد بدات بياجيه منذ الستينيات بتمييز هذا الشكل في ساعة ذهب أبيض كبر حجمها وظهرت رقة الشكل. وعزز التوازن الرقيق بين الخطوط المتناغمة التلاعب على بروز الذهب العاكس للأنوار موفرا للميناء عمقا رائعا في تصاميم الساعة.

ساعات لايملايت والخبرة في صناعة الساعات

الساعات المجوهرات هي ثمرة الإبتكار الذي تمارسه دار بياجيه ويتجلى في العمل التقني المحكم وفي الجمالية الباهرة. ولقد لزم لتصنيع ساعات ماركة لايملايت أكثر من 800 ساعة عمل أمضاها الحرفيون في التطوير وفي تصميم الساعة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)