360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات لايملايت بياجيهء

رفيقة الأمسيات الباذخة كالثوب المقدود من الضوء. نسترق نظرة إلى ساعة لايملايت في الإحتفالات وعلى سلالم قصور المهرجانات وعندما تكون صاحبتها تحت الأضواء لتبقى دائما في روح العصر ولتعبر عن حسن الذوق ولتفاجئ أيضا في ساعات العروس.

ساعات للعروس : مزيد من المعلومات

تعبر ساعة لايملايت عن فتنتها وحبها للظهور وتحتفي باسطورة الشاشة الكبيرة مكرمة كبار المشاهير ونجوم هوليوود مثل ريتا هايوورث وأودري هابورن كوعد بالتصفيق لساعة جنيف في معرضها الرائع.

ساعات لايملايت على الموضة

تتنوع الأشكال من مستطيلة ومستديرة وبيضاوية وتظهر ساعة لايملايت حسب الموضة وأهواء العصر متلاعبة على الألوان والمواد وتزدان بسوار ساتاني من جلد التمساح ويرصف ميناء ساعة الماس الأوتوماتيكية بأجمل القطع وأكثر إنارة.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

اشتهر دار بياجيه بابتكاريته واحتل موقعا رياديا بفضل مهارة حرفييه ومعلمي الساعات المجوهرات الراقية ، تسلك ساعة ذهب 18 قيراط منذ خطوطها الأولى وحتى إنجازها الكامل درجات في التطور وتظهر تحت ريشة المبتكر الخطوط والمنحنيات في الساعة الجوهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)