360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : ساعة أوتوماتيكية نسائية

تعرف على ساعة أوتوماتيكية نسائية مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

ساعات لايملايت تحت الأضواء

رفيقة الأمسيات الباذخة كالثوب المقدود من الضوء. نسترق نظرة إلى ساعة لايملايت في الإحتفالات وعلى سلالم قصور المهرجانات وعندما تكون صاحبتها تحت الأضواء لتبقى دائما في روح العصر ولتعبر عن حسن الذوق ولتفاجئ أيضا في ساعات العروس.

ساعة أوتوماتيكية نسائية : مزيد من المعلومات

تعرض ساعة لايملايت ثقتها بنفسها وتحب الظهور كما تهوى عدسات المصورين. يرافق الضوء ساعة بياجيه النسوية فتسحر بتلألؤ ماساتها. من الضوء استمدت اسمها كوعد بتحقيق النجاح عندما تضئ خشبة المسرح وتمتلئ القاعة بالماشهدين.

أشكال وحركات ساعات لايملايت

تمثل الجرأة في دار بياجيه مع الشكل البيضاوي الذي يظهر في ساعة لايملايت واقعا، وتتغير وجوه هذه الساعة حسب مزاج صاحبتها ويظهر الميناء بوجوه ثلاثة تدور مع الطارة البيضاوية الشكل. ابتكار ساعات نسوية وجرأة في التعبير عنها لتبصر الساعة الساحرة النور في شكل رائع.

ساعات لايملايت تحت الأضواء

تمثلت صعوبة الترصيع في ضرورة انتقاء حجارة مختلفة القطر وتغطية كامل المساحة بشكل خماسي. وبرزت قيمة هذا العمل في معمارية شاملة معقدة تحجب الربطات عن النظر وتقدم اندماجا تاما مع السوار . هذا العمل الإستثنائي لاتتقنه إلا الأيدي الماهرة في دار بياجيه التي تصمم ساعات مجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)