360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

لايملايت : معمارية هوت كوتور

مجوهرات لايملايت من بياجيه أبنية بلون أبيض نقي وصاف. تبدو وكأنها مستقاة من السماء ترتسم الخطوط على شكل مناظر وتخلو من التردد . عقود الألماس تعبر عن عالم الخياطة في مجموعة لايملايت . يقدم المعلم أجمل المجوهرات التي تستميل الضوء وتبرق فتتوجه نحوها نظرات المعجبين. لايملايت تفاجئ دائما وتسحر.

عقد بياجيه : مزيد من المعلومات

إن إضفاء القيمة على أجمل الحلى والمجوهرات المرصعة بالحجارة الكريمة هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وبع تعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الخواتم التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

لايملايت والروح في هوليوود

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله لتصاميم الجواهر ، وترسم انطلاقا من التطريز مجوهرات ذهب وألماس مثل الدانتيل، يتناغم مع الظل والضوء، يشير للجسم ولا يكشفه أبدا.

الجرأة والإبتكار : لايملايت

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهر سافير مع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس لايملايت .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)