360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

لايملايت تنظم عرضها

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله، وترسم انطلاقا من التطريز تصاميم مجوهرات من الماس المرن مثل الدانتيل، يتناغم مع الظل والضوء، يشير للجسم ولا يكشفه أبدا لتظهر فقط قلادة بياجيه مرصعة بالماس وكأنها رصفت في روديو درايف أو في بولفار سانست.

قلادات ذهب : مزيد من المعلومات

إن عقدالألماس من مجموعة لايملايت الأنيقة عيطي معنى وروحا جديدة للمجوهرات الذهبية . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت أطقم ألماس لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

لايملايت والروح في هوليوود

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله لتصاميم الجواهر ، وترسم انطلاقا من التطريز مجوهرات ذهب وألماس مثل الدانتيل، يتناغم مع الظل والضوء، يشير للجسم ولا يكشفه أبدا.

الجرأة والإبتكار : لايملايت

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهر سافير مع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس لايملايت .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)