360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

لايملايت : معمارية هوت كوتور

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله، وترسم انطلاقا من التطريز تصاميم مجوهرات من الماس المرن مثل الدانتيل، يتناغم مع الظل والضوء، يشير للجسم ولا يكشفه أبدا لتظهر فقط قلادة بياجيه مرصعة بالماس وكأنها رصفت في روديو درايف أو في بولفار سانست.

عقد الذهب : مزيد من المعلومات

ينتقي مرصعو الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS. ويجري تصميم قلادة الجوهرة منسجمة تماما مع الموضة

بريق لايملايت بألف نور ونور

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع عقود ذهب وألماس من عالم الخياطة والحياكة ومنها استقت مصدر إيحاء لأجمل مجوهرات ذهب يزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

لايملايت التراث والخبرة

قلادات ذهب على شكل قلب ، تعبر من خلالها بياجيه عن ولعها بالإبتكار . ويعمل الحرفي على صقل الحجارة وعلى ضبطها وعلى تركيزها بين مخالب الخواتم. تتحكم بياجيه بمختلف التقنيات وتستمد مصادر استيحائها وفق المتطلبات الجمالية لكل عقد من الذهب الأبيض.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)