360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

لايملايت : معمارية هوت كوتور

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله، وترسم انطلاقا من التطريز تصاميم مجوهرات من الماس المرن مثل الدانتيل، يتناغم مع الظل والضوء، يشير للجسم ولا يكشفه أبدا لتظهر فقط قلادة بياجيه مرصعة بالماس وكأنها رصفت في روديو درايف أو في بولفار سانست.

المجوهرات الذهبية : مزيد من المعلومات

إن إضفاء القيمة على أجمل الحلى والمجوهرات المرصعة بالحجارة الكريمة هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وتعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الخواتم التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

لايملايت والروح في هوليوود

صممت أجمل الحلى من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض القلادات ذهب فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

خبرة الحرفيين في لايملايت

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة العقود التي ترصع الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق ولتتناغم مع المجوهرات الراقية .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)