360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

لايملايت تنظم عرضها

ظلت الأشكال عام 2001 على بنيتها لكنها استمدت من مصادر إيحاء جديدة . من عالم الخياطة الراقية حيث تظهر المجوهرات الذهبية تكريما لعالم الأزياء بمرونة لا مثيل لها وتقترن مع شكل الجسد.

سلسلة ألماس : مزيد من المعلومات

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع جواهر أحجار كريمة من عالم الخياطة والحياكة هوت كوتور ومنها استقت مصدر إيحاء لتصاميم مجوهرات ذهب ألماس تزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

بياجيه تستوحي من الموضة للايملايت

تستعير بياجيه رموز عالم الموضة الذي تغازله، وترسم انطلاقا من التطريز أطقم الماس مرنة مثل الدانتيل ومخرمة، تتناغم مع الظل والضوء، تشير للجسم ولا تكشفه أبدا لتظهر فقط جواهر ذهب 18 قيراط مرصعة بالماس

خبرة الحرفيين في لايملايت

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار جواهر سافير مع العديد من النقاط المشتركة بينهما إنها مجموعة تصاميم ذهب وألماس لايملايت .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)