360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

الأناقة الرفيعة في أقراط الأذن من بياجيه

واثقة دائما خواتم السافير من نفسها، ولهذا تستلقي أمام الأنوار والعدسات ، الضوء رفيقها وشريكها في الليالي والسهرات الممتعة، تتعدد أوجه مجوهرات الألماس وتبرق ومنها استمدت إسم لايملايت. كوعد بالنجاح على خشبة مسرح وفي قاعة تعج بالمشاهين.

أطقم مجوهرات : مزيد من المعلومات

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع أطقم ذهب وألماس من عالم الخياطة والحياكة هوت كوتور ومنها استقت مصدر إيحاء لمجوهرات ذهب يزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

بريق الماس في أقراط الأذن

إن أقراط الأذن من مجموعة لايملايت الأنيقة يعطي معنى وروحا جديدة في أقراط الأذن . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

الجرأة والإبتكار

إن إضفاء القيمة على أجمل الأقراط بالحجارة الكريمة هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وتعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الحلى التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)