360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة لايملايت : بياجيه السحر

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم لايملايت ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت مجوهرات أحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنته لا يملايت من مفاجأة الجمع.

خاتم : مزيد من المعلومات

استحضار البحار الدافئة التي تعج بالزهر وبالعطور المنبعثة من غابات استوائية. منها استمدت مجموعة لايملايت وجرى تصميم خاتم ذهب لعوب وأنيق، للمناسبات الفخمة ولفستجمام في مناطق بعيدة . مهما كانت الموضوعة فإن أطقم الذهب والألماس متوافرة بجرأتها وعنفوانها التي تبتكرها بياجيه.

تألق مجوهرات لايملايت

صمم أحلى خاتم نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض خواتم ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

خبرة حرفيي بياجيه

إن إضفاء القيمة على أجمل الخواتم بالحجارة الكريمة هو فن تتقنه بياجيه وتتحكم بأدق تفاصيله وتعبر عن مهارتها وخبرتها في مجموعة لايميلايت كما في كل تصاميم الخواتم التي تبتكرها للمشاهير من عالم السينما والمسرح وللشخصيات الرسمية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)