360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة لايملايت : بياجيه السحر

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم لايملايت ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت مجوهرات أحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنته لا يملايت من مفاجأة الجمع.

خاتم أونيكس : مزيد من المعلومات

إن خاتم الأمتيست من مجموعة لايملايت الأنيقة يعطي معنى وروحا جديدة في مجوهرات أحجار كريمة . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

تألق مجوهرات لايملايت

جرى تصميم أروع خاتم أمتيست نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض مجوهرات خواتم فهي من ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

مجوهرات لايملايت : أسطورة

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات التي ترصع خواتم الماس في داخل المصنع لتنضم إلى مجموعة المجوهرات الراقية . وكلها حسب نظام داخلي دقيق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)