360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

فن الخياطة في مجموعة لايملايت

ما هو لونك المفضل في هذا الموسم ؟ سؤال بسيط كمجوهرات بياجيه مع خواتم نسائية تعبر عن عالم الخياطة في مجموعة لايملايت . يقدم معلم المجوهرات خواتم من حجر الأوبال تستميل الضوء وتبرق فتتوجه نحوها نظرات المعجبين. لايملايت تفاجئ دائما وتسحر.

خاتم نسائي : مزيد من المعلومات

لايفتقد المعلمون المبتكرون مصادر الإيحاء عندما يودون وضع ماسة تحت الأنوار . تنير مجموعة باريس - نيويورك بتصميم خواتم جديدة تتلألأ وتتنافس فيما بينها في حين تستعرض ساعتان من ذوات الأسار لتقدم الوقت في أجمل لحظاته. تشكل كلها جزءا من مجوهرات ذهب وألماس .

جرأة ورحلة مع مجوهرات لايملايت

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع أطقم ذهب وألماس من عالم الخياطة والحياكة هوت كوتور ومنها استقت مصدر إيحاء لخاتم ألماس الذي يزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

خبرة حرفيي بياجيه

يتجلى التراث، وتبدو الحركة في تصميم أجمل خاتم أمتيست. خاتم نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض مجوهرات خواتم فهي من ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)