360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

فن الخياطة في مجموعة لايملايت

ما هو لونك المفضل في هذا الموسم ؟ سؤال بسيط كمجوهرات بياجيه مع خواتم نسائية تعبر عن عالم الخياطة في مجموعة لايملايت . يقدم معلم المجوهرات خواتم من حجر الأوبال تستميل الضوء وتبرق فتتوجه نحوها نظرات المعجبين. لايملايت تفاجئ دائما وتسحر.

أفضل المجوهرات : مزيد من المعلومات

إن خاتم الأمتيست من مجموعة لايملايت الأنيقة يعطي معنى وروحا جديدة في مجوهرات أحجار كريمة . لا أحد يدهش إن كانت لايملايت هي التي تنتقيها نجوم الفن قبل الدخول إلى خشبة المسرح. ولدت لليل وتلألأت لايملايت بألف بريق تحت الأنوار.

جرأة ورحلة مع مجوهرات لايملايت

جرى تصميم أروع خاتم أمتيست نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض مجوهرات خواتم فهي من ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

مجوهرات لايملايت : أسطورة

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل إبداع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)